الملكي دوت كوم
زائرنا العزيز اهلا وسهلا بك وبقلمك نورت المنتدى

الملكي دوت كوم


 
الرئيسيةبحـثس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

                
                    

شاطر | 
 

 كاس اسيا 2009

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوكر السعودية



عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
العمر : 21
الموقع : جدة

مُساهمةموضوع: كاس اسيا 2009   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 1:16 pm

في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم ا لاتحاد يكتسح ناغويا غرامبوس.. وأم صلال يسقط في فخ بوهانغ ستيلرز

وضع اتحاد جدة قدماً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما سحق ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني 6-2 في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الأربعاء 21-10-2009 في ذهاب الدور نصف النهائي.

وافتتح الضيوف التسجيل مبكراً عبر جوشوا بليك كيندي (15)، فعادل للاتحاد العماني أحمد حديد، قبل أن يتقدم ناغويا غرامبوس عبر ناوشي ناكامورا (34).

وفي الشوط الثاني، عادل القائد محمد نور (66)، ثم سجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه (76)، أتبعه الأرجنتيني لوسيانو ليقيزمان برابع (83)، ومحمد نور بخامس (90+1)، قبل أن يختتم التونسي أمين الشرميطي مهرجان الأهداف (90+3).

وفي اللقاء الآخر من الدور نصف النهائي، حقق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي فوزاً مهماً على ضيفه أم صلال القطري 2-صفر.

وسجل هونغ جاي وون (45) وكيم جاي سونغ (80) هدفي الفريق الكوري الذي أصبحت الهزيمة بفارق هدف أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة تكفيه للتأهل إلى المباراة النهائية.

ويلتقي الفريقان إياباً في الدوحة في 28 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري، حيث يسعى الفريق القطري للفوز بفارق ثلاثة أهداف لبلوغ النهائي والاحتفاظ بآمله بالمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي نهاية العام الجاري.

وكانت الأفضلية لأصحاب الأرض في الشوط الأول، ففرضوا سيطرتهم على المجريات وحصلوا على عدد لا بأس به من الفرص، وترجموا واحدة منها فقط في الثواني الأخيرة.

وسنحت للفريق الكوري فرص عدة كانت أبرزها حين توغل البرازيلي دنيلسون داخل منطقة حيث مر من أكثر من مدافع، لكنه سدد في احضان الحارس بابا مالك (20)، وكانت انطلاقة لدنيلسون مع مواطنه ستيفو حيث مرر الأول كرة من الجهة اليسرى تابعها الثاني برأسه من أمام المغربي عزيز بن عسكر لامست القائم الأيمن لمرمى بابا مالك (34).

وأفلت مرمى أم صلال من هدف قبل نهاية الشوط بثلاث دقائق حين ارتقى ستيفو أيضاً لكرة من الجهة اليسرى ارتدت من القائم.

وخطف بوهانغ ستيلرز هدف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى، فطار هونغ جاي وون للكرة وأودعها في الزاوية اليمنى لمرمى مالك.

ودفع الهدف الذي هز شباك أم صلال لاعبي الفريق القطري إلى التخلي عن الحذر الدفاعي والانطلاق نحو بناء الهجمات ومحاولة إدراك التعادل، لكن الفريق الكوري عرف كيف يعزز النتيجة.

وكان بوهانغ ستيلرز قريباً من تسجيل هدفٍ ثانٍ إثر خطأ من بابا مالك الذي خرج من مرماه لتشتيت الكرة فتهيأت على حدود المنطقة أمام بيونغ جي، فأرسلها باتجاه المرمى الخالي لكن عودة الحارس حالت دون اهتزاز الشباك (54).

وأجرى الفرنسي جيرار جيلي مدرب أم صلال تغييره الأول بإشراك محمد جدو بدلاً من ابراهيما نداي (57)، فبدأ أداء الفريق القطري في التحسن، لكنه لم يكن بالقدر الكافي الذي يمكنه من الوصول إلى مرمى منافسه وتهديده جدياً، ثم دفع جيلي بلاعب الوسط عبد العزيز كريم بدلاً من مصطفى آدم (70)، فاستعاد أم صلال السيطرة على منطقة الوسط وبادل مضيفه الهجمات بشكل أفضل لكن من دون جدوى.

وعادت المبادرة إلى أصحاب الأرض الذين سجلوا هدفاً ثانياً إثر كرة من الجهة اليسرى إلى كيم جاي سونغ، فتابعها برأسه أيضاً من دون رقابة في الزاوية اليمنى للمرمى (80). هذا يمكن اخر مو ضوع لي لاني مشغوووووول بالدراسه لا اوصيكم بالدعاء بايو

_________________
مشرف منتديات عالم الرياضة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاس اسيا 2009
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "ترافيرس"..كروس أوفر جديد لـ"شفروليه" في 2009
» جميع حلقات برنامج انا والنجوم وهواك لشهر فبراير 2009 متجدد ديمأ
» ألبوم صور برشلونة 2009 "صور جديدة"
» أهداف مباراة الأهلي (المصري) vs الصفاقسي (التونسي) كأس السوبر الأفريقي 2009 على اكتر من سرفر
» صور ابطال البراعم 2009 فى الكومتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملكي دوت كوم  :: الــمــلــكـــي دوت كــــوم :: صدى الملاعب Echo stadiums-
انتقل الى: