الملكي دوت كوم
زائرنا العزيز اهلا وسهلا بك وبقلمك نورت المنتدى

الملكي دوت كوم


 
الرئيسيةبحـثس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

                
                    

شاطر | 
 

 شاب وفتاتان يعتدون بالضرب على أعضاء الهيئة في سوق بجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
??? ???
زائر



مُساهمةموضوع: شاب وفتاتان يعتدون بالضرب على أعضاء الهيئة في سوق بجدة   الأربعاء يونيو 20, 2012 4:46 pm

شاب وفتاتان يعتدون بالضرب على أعضاء الهيئة في سوق بجدة










شهد سوق شهير بمحافظة جدة أول أمس الثلاثاء، حادثة اعتداء تعرض لها أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ورجل الأمن المرافق لهم، من شاب ترافقه فتاتان، تخللها إسقاط أحد الأعضاء أرضاً وسحب بشت وشماغ رئيس فرقة الهيئة، إضافة إلى التلفظ والاعتداء بالضرب، وتهديد أعضاء الهيئة، من قِبل إحدى الفتاتين التي زعمت أنها اتصلت بأحد الأمراء ووجّه بتسليم بطاقة هوية الشاب لهم، بعد أن سحبتها الهيئة.


وتشير معلومات حصلت عليها </FONT>إلى أن القضية التي سجلت بمسمى "المجاهرة بالمعصية وعدم الاستجابة ومقاومة رجال السلطة والاعتداء عليهم والتهديد"، بدأت عندما استدعى أعضاء الهيئة الشاب لمناصحته وتذكيره بالله، حيث بادر بنفخ دخان السجائر على وجوه الأعضاء، وبعدما طلب منه رئيس الفرقة إطفاء السجائر تأدباً، رفض وكرر نفخ الدخان بسخرية قائلاً إن إدارة السوق تسمح بالتدخين، واستمر في تدخين السجائر هو والفتاتان اللتان ترافقانه.


وتقول المعلومات إن أعضاء الهيئة طلبوا من الشاب بأن يلزم الفتاتين بالستر والاحتشام والتقيد بأنظمة البلد، وقوبل ذلك برفض الشاب الذي انصرف تاركاً إثباته، وقائلاً بسخرية "من أنتم حتى أنزل معكم خذوا البطاقة وروحوا أنتم أصلا غير رسميين".


وأشارت مصادر إلى أن شرارة الأحداث بدأت عند توجه أعضاء الهيئة للدورية الرسمية حيث لاحقهم الشاب والفتاتان، وبدأ الشاب بالصراخ قائلاً "اعطوني بطاقتي"، قبل أن يبدأ في تهييج المتسوقين ضد الأعضاء هو والفتاتان ومن ثم قام بدفع الأعضاء ورجل الأمن والتعدي على الدورية الرسمية وضربهم، فيما قامت الفتاتان بالاعتداء على رئيس الفرقة بالأيدي وسحب البشت والشماغ، إضافة إلى ضرب عضو آخر حتى سقط أمام المتسوقين.


وأوضحت المصادر أن الشاب كان يردد خلال ذلك "أنا لست من الأطفال الذين تمسكوا بهم أنا رجل وسوف أدبكم"، وأثناء ذلك أتت إحدى الفتاتين وفي محاولة للتأثير والاحتيال على أعضاء الهيئة، وادّعت اتصالها بـ "أمير"، وإنه طلب منها أخذ أسماء الأعضاء واسم المركز الذي يعملون به، ثم عادت وقالت إنه اتّصل على رئيس الهيئة وأمرها أن تخبر الأعضاء بأن يسلموا بطاقة الشاب خلال مدة أقصاها ٥ دقائق، وإلا سوف يتحملون المسؤولية كاملة.


وأكدت مصادر لـ أن الهيئة أعدت محضراً عن القضية وأحالته للجهات المعنية لإكمال اللازم من إجراءات، حيث جرى توقيف الشاب فيما خرجت الفتاتان بكفالة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاب وفتاتان يعتدون بالضرب على أعضاء الهيئة في سوق بجدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملكي دوت كوم  :: الــمــلــكـــي دوت كــــوم :: استراحة الاعضاء Break Member-
انتقل الى: